كيف تم حفظ كتاب الاربعين النووية بعدد 42 حديثا نبويا في ساعة واحدة من متدربي التدريبات العقلية في الورشة التدريبية مع الدكتور علي الربيعي شارك تجربتك بكل مصداقية في ورشة الحفظ الكمي اليوم وماهي إيجابيات دورة إنعاش العقل
طريقة حفظ كتاب الاربعين النووية في 60 دقيقة ؟ في ورشة الحفظ الكمي في التدريبات العقلية
اقرأ السؤال وإجاباته بترتيب واضح يساعدك على فهم الفكرة، ثم قيّم الإجابات واحفظ السؤال للرجوع إليه داخل ملفك الشخصي.
الإجابات
إجابات منفصلة مرتبة لتقرأ كل مشاركة بوضوح وتقيّم ما يفيدك منها.
تم بفضل الله حفظ 26 حديث في خمسين دقيقة واسعى بأذن الله لختمه
جزى الله عنا خير الجزاء الدكتور علي الربيعي لصدقه في العمل وتفانيه في إيصال كل ماهو مفيد لنا في دنيانا وآخرتنا ولكل فريق العمل من المشرفين الأفاضل لهم منا جزيل الشكر والتقدير والاحترام على جهودهم المستمرة دون حدود
الحمد لله وبفضل من لله ومن بعدها من تدريبات وبتعليمات دكتور علي استطعت حفظ 40 حديث خلال 50 دقيقه
الحمدلله رب العالمين استطعت بفضل الله وتوفيقه وبتوجيهات د.علي بارك الله فيه و له أن أحفظ 25 حديثا بإتقان وهذا مالم أكن أتخيل حدوثه قبل انتسابي إلى هذه الدورة والله ولي التوفيق.
تم بحمد الله حفظ الاربعين النبوية خلال ساعة وعشرة دقائق أي تم الحفظ بعد إضافة جولة للورشة جزا الله الدكتور خير لدعمة لنا وتشجيعه
الحمد لله الذي هدانا الي هذه التدريبات تجربة اكثر من رائعة و تنافس شريف بين المتدربين حفظت ولله الحمد ٢٤ حديثا خلال ٥٠ دقيقة مع العلم ان الكثير من المتدربين كسروا هذا الحاجز وحفظوا الكتاب كاملا.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورضوانه:
كانت جولةً حماسيةً بحق وجمعت ماكان مشتتاً من هذا السفر المبارك في وقت قياسي ما حلمت به يوماً وأسألكم الدعاء لي ولمن لم يلتحق بهذه المدرسة المباركة، لي التوفيق في كسر حواجزها والبلوغ إلى منتهى ما يمكن أن يُبْلَغَ فيها تجرداً وإخلاصًا لله تعالى ولهم بالإلتحاق وأن ينشروا ويدعوا غيرهم للإلتحاق والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا متدربة من الدفعة الجديدة 135
اتممت حفظت 40حديثاً من الاربعون النوويه في 50 دقيقة بإتقان100٪ من ورشة الحفظ الكمي ولله الحمد
لم أكن أتوقع أنني أستطيع الحفظ لانه سبق لي محاولة حفظ هذه الاحاديث ولكن لم أتوصل لهذه النتيجة من قبل وبهذا الاتقان ولكن مع التدريبات العقلية استطعت بفضل لله وبفضل الطاقم الإداري الرهيب من الدكتور علي والمشرفين بارك الله في جهودهم وجعلها في ميزان حسناتهم
سلام
من فضل ربي سعيدة جدا بالحفظ الكمي.. فلو قال احد لي كم تستطعي حفظ حديث بساعه سأقول ١٠.. ولكن من فضل ربي في ورشة اليوم للحفظ الكني حفظت ٢٩ حديث ولله الحمد.. جزى الله كل خير من دلني على هذه الدورة
سلام عليكم.حفظت كتاب الاحديت النووية كاملا ولاول مرة وبنسبة اتقان١٠٠%.صراحتا لم اكن اتوقع اني قادر ة على هذا لانني حاولت حفظ ه قبل هذه المرة ولم اختمه و اخد مني ذالك عدت ايام دون ختمه .ولكن تمكنت من حفظه بعون الله تعالى وباتباع تعليمات الدكتور وارشاداته في هذه الدورة .والله جدسعيدة بهذا الانجاز الاكثر من راءع.ادعو الله ان اتوفق ايضا في ختم القران الكريم وباتقان ١٠٠% حفظا خالي من الاخطاء امين لي ولكل المتدربين.
حين كنت اسمع عن كتاب النووي كنت استبعد اني سوف احفظه ولكن بفضل الله والتدريبات حفظت الكتاب بسهوله بدون اي صعوبات ولا اعاقات انصح الجميع بالاشتراك لانك بهذه تكسب معلومات تفيدك لاخرتك وتصبح تحب الحفظ حتى لو كنت تكره الحفظ
تجربه رائعه والحمد لله بفضل الدكتور والمشرفين وتدريباتهم المكثفة حفظت ٢١ حديث وهذا بمثابة حلم لي
الحمد لله أتممت حفظ احاديث الاربعين نووية في ٦٠ دقيقة
واتممت حفظ كتاب ال ٧٠ حديث في ٣٠ دقيقة
الانطباع رائع جدا جدا..واتمنى ان اكون من حفظة القرآن الكريم
الحمد لله كنت الاحاديث سهلة الحفظ بسبب الورش التعليمية وبفضل الله ثم إلى الدكتور حفظت 65 حديث من رياض الصالحين ولله الحمد
لله الحمد والشكر
حفظت اليوم 55 حديثاً في وقت اقل من ساعة ..
- بارك الله في من علمنا ودلنا الى الخير
من لا يشكر الناس لايشكر الله شكرا على تشجيعنا الدائم حفظكم الله تمكنت من اتمام حفظ متقن ٣٠ حديث
الحمد الله و بفضل الله ثم بفضل التدريبات العقلية و انعاش العقل حفظت 24 حديثا من الأربعين نووية في ساعة و هذا لا أظنني كنت أستطيع أن أفعله قبل ذلك.
اللهم لك الحمد على جميع النعم اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
و لقوله تعالى"سبحان الذي سخر لنا هذا و ما كنا له مقرنين"
اتوجه و بالشكر و التقدير لمؤسسة التدريبات العقلية و انعاش العقل و في مقدمتهم الدكتور على الرببعي و كل المشرفين و المشرفات و كلمة شكر قليلة في حقكم من المجهودات المبذولة و الدعم و المساندة و الحمدلله قمت بختم كتاب الاربعين النووية في مدة 50دقيقة وهذا بفضل الله و فضلهم جزاهم الله كل الخير الحمدلله
ليلى الحوسني
- لقد خضت اليوم أجمل تجربة لم أحاول خوضها سابقا ألا وهي حفظ الاربعين النووية وخلال 50 دقيقة ،، مما أسفر عنه حفظي لاكثر من 35 حديثا وهذا من فضل ربي بعد أن حررت عقلي وذاكرتي من قبود النسيان و عدم التركيز من خلال ممارستي الكثير من التدريبات العقلية اللي ساهمت في تغيير كل مجريات حياتي وتفكيري وقناعاتي ،،فشكرا من القلب وجزاكم الله خيرا دكتور علي الربيعي و جميع القائمين على إنجاح هذا المشروع الذي أراه أعظم مشروع على الاطلاق لاستثمار العقول والعودة بها لفطرتها السليمة و التشافي من كل ما هو عالق بها من آفات ومعتقدات عطلتها وسلبت قدراتها ،،، جزاكم الله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب وجعل الله كل ذلك في ميزان حسناتكم يارب العالمين
الحمدالله حفظت ٣٠ حديثا خلال ساعه في ورشة اليوم
وكنت في السابق لا استطيع
الحمدالله على ماوصلت اليه
كيف تساعدك هذه الإجابات؟
تجمع هذه الصفحة إجابات وتجارب حول أسئلة عامة داخل مجتمع سؤالك، لتقرأ السؤال بوضوح وتقارن بين الإجابات وتصل إلى فهم أعمق في موضوعات الذاكرة والحفظ السريع وإنعاش العقل.
