لماذا لا تكون دورة انعاش العقل مجانية ؟ من باب نشر العلم النافع ؟ اتمنى اجابة وافية ولماذا يتم كتمان العلم
لماذا لا تكون دورة انعاش العقل مجانية ؟
اقرأ السؤال وإجاباته بترتيب واضح يساعدك على فهم الفكرة، ثم قيّم الإجابات واحفظ السؤال للرجوع إليه داخل ملفك الشخصي.
الإجابات
إجابات منفصلة مرتبة لتقرأ كل مشاركة بوضوح وتقيّم ما يفيدك منها.
الرسوم التي تؤخذ من المتدرب هي رسوم رمزية واقل من رمزية مقارنة بحجم الفائدة وحجم الجهود المبذولة لعدة أسابيع
وهي رسوم تشغيلية لتسيير أمور المؤسسة حيث لا نقبل التبرعات من اي احد
ولدينا طواقم وكوادر من الموظفين المتفرغين من حول #العالم
طابع عمل دورة انعاش العقل هو نشر الخير ونشر العلم النافع وليس ذو طابع تجاري او طابع استثماري اجرها رمزي للغاية .
الدورة جميلة جدا وتستحق التجربة وغير مكفلة لأنها تقدم معلومات قيمة
الاجر رمزي جدا من أجل الكوادر التي تعمل بها لان المؤسسة لا تقبل اي تبرعات من أي جهة
الدورة رائعة وتستحق فتم تصميم مؤسسة إنعاش العقل للدكتور علي الربيعي لتوفير أساليب وسبل حديثة للتدريب والتعلم عن بعد. وهي تعتبر الوسيلة الأحدث والمبتكرة التي ستأخذك إلى عالم الذكاء والعبقرية الرائع. وذلك عن طريق ما تقدمه دورة إنعاش العقل من تدريبات عقلية للتدريب والتعلم عن بعد. حيث توفر مؤسسة إنعاش العقل للمتدربين فرصة أفضل للكشف عن القدرات العقلية الكامنة وتطوير مستوى الذاكرة. وتطوير المهارات والقدرات الابتكارية والإبداعية. وزيادة مستوى الذكاء وتطوير المهارات العقلية لاستخدامها في المجالات المختلفة.
سعرها رمزي جدا بالنسبة للي بتقدمه التدريبات العقلية لا مثيل لها
التدريبات العقلية بتقدم حفظ القران الكريم في 10 ايام غير الاحاديث ولجميع الأعمار لذلك المجهود كبير والسعر رمزي جدا
التدريبات العقلية القائمين عليها بيقدموا مجهود كبير جدا والسعر الخاص بها رمزي بالنسبة للتدريبات والدورة
دورة التدريبات العقلية تقدم خطط وتمارين للحفظ السريع والفهم والاستيعاب
كيف تساعدك هذه الإجابات؟
تجمع هذه الصفحة إجابات وتجارب حول اسئلة دورة انعاش العقل داخل مجتمع سؤالك، لتقرأ السؤال بوضوح وتقارن بين الإجابات وتصل إلى فهم أعمق في موضوعات الذاكرة والحفظ السريع وإنعاش العقل.
